Not known Details About المهن المثالية لبرج الحمل

Wiki Article



مجلة الأسرة العصرية تعنى بدعم الشباب وتمكين المرأة وأسلوب الحياة. فيديو

المعلمون والمربيات والوظائف التعليمية الأخرى سيجعلون السرطان أسعد شخص في العالم.

توافق رجل برج الحوت مع إمراة الدلو في الصداقة والحب والزواج

برج الحمل, الدليل الشامل للصفات والخصائص والشخصية والعيوب والميزات

ويتميزون ايضا في مهن الرقابة بأنواعها سواء الرقابة الفنية او القضائية والبحثية. كما يتميز مواليد برج الميزان جدا في المهن الدبلوماسية والعمل في السفارات والعلاقات الدولية والتعاون الدولي, وفي التجارة الخارجية والداخلية, وفي مجالات التبادل التجاري مع الاجانب, وفي مجالات الاستيراد والتصدير.

خصائص الابراجالمهن الافضل لمواليد الابراج - المهنة المثالية لكل برج

يتميز بشخصية الشجاعة، الشخصية المبادرة المندفعة، المحبة للريادة والقيادة.

ويناسبهم العمل في تأليف الموسيقي والتوزيع الموسيقي. ويناسبهم العمل في مجالات الصيد والموانئ البحرية. يناسبهم العمل عبر الانترنت والاعمال الكتابية والادبية. ويناسبهم العمل في الهيئات الحكومية والبنوك والعمل في مجالات خدمة العملاء ومكاتب التوظيف.

هناك الكثير من المهن التي قد تتناسب مع برج الميزان، ويمكننا التعرف عليها من خلال شاهد المزيد الآتي:

معه يتعلم الأحفاد أن ينموا مهاراتهم ومواهبهم الخلاقة , وأن يبتعدوا عن كل ما هو ممل

عقل حاد الذكاء يعمل ويفكر ويتخذ القرار بسرعة. يخطئ كثيرا ويتعلم كثيرا ولا يمل ولا يخاف من فكرة الخطأ الذي يعلمه جديدا. لا يخاف الفشل بل يعتبره قدرا محتوما في طريق النجاح.

يتميز أصحاب هذا البرج بالذكاء العالي و حبهم للعمل الشاق ، كما أنهم يتسمون بالغموض في شخصيتهم فأنسب الوظائف تكون في الطب النفسي و المخابرات.

مولود برج الحمل نشيط التفكير. إذا اتت فكرة عمل اليه، فإنه يميل إلى بذل كل جهوده فيها وهو على استعداد لاتخاذ المقامرة ومتابعة أحلامه وأهدافه. ومع ذلك، اذا كان النجاح ليس فوريا، فإنه يميل إلى فقدان الاهتمام ويستسلم بسهولة.

يناسبهم ايضا العمل في المجالات الجماهيرية سواء الخدمة العامة او المسئولية عن شأن عام. قيادة الجيوش والتخطيط من المجالات التي تناسب مواليد برج الاسد ايضا. والعمل ضمن فرق العمل المسئولة عن الخدمات الخيرية ايضا مناسبة.

Report this wiki page